الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

المنتخب المغربي يواصل تحضيراته

المنتخب المغربي يواصل تحضيراته

الفيلالي زكرياء (الرباط) : يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمباراة الموزمبيق و التي ستجرى على بعد 11 يوما بالمركب الدولي لمدينة مراكش برسم إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى كأس إفريقيا للأمم 2013.

 

و استدعى الناخب الوطنيللمعسكر الإعدادي 23 لاعبا محليا و السبب يعود إلى أن تاريخ المعسكرين الأول و الثاني لا يتزامن مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

و عرفت حصة يوم أمس الإثنين حضور كل من بلال بيات، مهاجم النادي القنيطري، و كذا عبد الهادي حلحول مهاجم المغرب الرياضي الفاسي اللذان عوضا كل من عبد السلام بن جلون الذي أصيب في مباراة الفتح الرباطي و حسنية أكادير (0-2) و كذا إبراهيم البحري لعدم الجاهزية.

 

و قال رشيد الطاوسي في تصريح لوسائل الإعلام المحلية من بينها موقع "البطولة. كوم" أن المباراة القادمة تعد صعبة خصوصا و أن المنتخب الوطني المغربي متخلف بهدفين نظيفين، لكن اللاعبين و الإدارة الفنية الوطنية عازمة كل العزم على تجاوز هذه الصعاب و تحقيق الأهم في مباراة الحسم يوم 13 أكتوبر.

 

و سيستمر المعسكر التدريبي الثاني إلى غاية يوم الخميس 4 أكتوبر القادم، قبل أن يدخل الأسود في معسكر ثالث و أخير يوم الإثنين القادم بمدينة مراكش بحضور مجموعة من اللاعبين المحترفين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق